background

سياسة الخصوصية

1-إذا تأخر العميل بمتابعة مشروعه خلال مرحلة التحليل التقني أو التصميم او البرمجة عبر نظام التذاكر لمدة تزيد عن ٦ أيام عمل متواصلة او تأخر بسداد الدفعات المستحقة في مراحل العمل على المشروع فيحق للطرف الأول تأجيل جدولة تنفيذ المشروع وتغيير مدة العمل المتفق عليها ضمن العقد والعمل على مشاريع عملاء آخرين.

2- في حالة طلب الغاء المشروع خلال مرحلة عرض بروفة المشروع يقوم الطرف الأول بخصم 30% من قيمة المشروع الكلية واسترجاع المبلغ المتبقي للعميل.

3- الدعم الفني لا يقدم مجاناً من قبل الطرف الأول وانما بحسب الاتفاق والخدمة المقدمة، وتسري خدمات الدعم الفني بعد تسليم البرمجة او التطوير او البرنامج او التصميم او التطبيق للعميل خلال المدة المحددة بالاتفاقية من تسليم المشروع.

4- لا يمكن الغاء طلب الخدمة أو استعادة مبلغ الخدمة بعد المباشرة بتنفيذها من قبل الطرف الأول ولا يحق للطرف الثاني استرداد أي مبلغ مدفوع نظير الخدمة.

5- في حالة التأخير في البدء في تصميم البروفة يحق للعميل استرداد المبلغ ، كما يحق للطرف الأول خصم 10% من قيمة العقد.

6- يلتزم العميل بمتابعة طلبه وتبادل مذكرات مشروعه من خلال نظام التذاكر الرسمي المعتمد في موقع الطرف الأول ومن داخل حساب الطرف الثاني.

7- في حالة انتهاء اشتراك الخدمة كاستضافة الموقع على سبيل المثال ولم يتم تجديد الخدمة من قبل الطرف الثاني فنحن غير مسؤولون عن فقدان بياناتك
 ولا يحق المطالبة باي بيانات او نسخ احتياطية إن توفرت الا في حالة التجديد للفترة السابقة ودفع مستحقاتها حسب الخطط المتوفرة.


سياسة الخصوصية