من نحن

تعرف علينا
شركاؤك في النجاح

فنحن شركاؤك فى النجاح
شير منظومة سعودية متخصصة في تقديم الحلول التقنية للمنشات والشركات والمؤسسات بخبرات احترافية تواكب السبق العالمي في التطور التكنولوجي، نعمل على دراسة السوق المحلي والتطلع الى التطور العالمي بحيث نوفر لعملائنا اللحاق بهذا الركب والاستفادة القصوى من الامكانات التقنية لتوفير الجهد واستثمار الحد الاعلى من التقنية الحديثة وفتح فرص جديدة للشباب الطموح في دعم عجلة الاقتصادي الرقمي. فنحن نؤمن بأن صناعة النجاح وبلوغ القمم هي مشاركة الفكر والجهد، ولأننا نعمل بمبدأ التقاء الخبرات ومشاركة الأفكار فنحن نشاركم صناعة نجاحاتكم.
background

خدمات المناسبات

نقوم بتوفير فريق متكامل للعمل على خدمات توثيق المناسبات والفعاليات والمؤتمرات حتى تخرج بأفضل صورة.

خدماتنا

يقوم فريقنا الاحترافي بالتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والاخراج النهائي وأيضا النشر على الانترنت.

أنظمة تسجيل الزوار

تنفيذ أنظمة تسجل بها عدد الزوار للموقع.

أنظمة الحجز عبر الإنترنت والتذاكر الإلكترونية

خدمة حجز التذاكر اون لاين

حلول ربط شاشات العرض

أنظمة التحكم بشاشات العرض في المؤتمرات والفعاليات

البث المباشر للفعاليات ومواقع التواصل الاجتماعي

إجراء بث مباشر لأي فعالية على مواقع التواصل الاجتماعي

خدمات التصميم خدمات التصميم

طلب الخدمة
  • شير الدولي: خبيرون في تصميم الإبداع والهويةفي عالم يتسارع فيه التطور التكنولوجي والافتراضي، تصبح التصميمات الإبداعية وتصميم الهوية الرقمية أمرًا حيويًا لأي نشاط تجاري يهدف للتميز والابتكار. وهنا تبرز...
فنحن شركاؤك فى النجاح

آخر الاخبار

اطلقت شير منصة IENA للقطاع الغير ربحي والأوقاف

اطلقت شير منصة IENA للقطاع الغير ربحي والأوقاف

اطلقت شير منصة IENA للقطاع الغير ربحي و الأوقاف في فندق الهيلتون في العاصمة  السعودية- الرياض خلال الفترة من ٢٧-٢٩ مايو من سنة ٢٠٢٣ تحت شعار شراكات فعالة لأهداف التنمية المستدامة.

IENA هو أول معرض دولي على مستوى العالم مرخص من قبل الهيئة العامة للمعارض و المؤتمرات يهدف المعرض الى صناعة منصة دولية للقطاع غير الربحي لبناء علاقات دولية ويشمل المعرض ورش عمل ، جلسات حوارية ، مركز إعلامي ، لقاءات حكومية.  

المزيد
تنقل شير أحداث انتخابات مجلس الإدارة لغرفة جدة

تنقل شير أحداث انتخابات مجلس الإدارة لغرفة جدة

نقلت شير أحداث انتخابات مجلس ادارة غرفة جدة في دورته الثالثة والعشرين للفترة بين ١٤٤٤- ١٤٤٨ هجرياً. حيث تم نقل أحداث الانتخابات كاملة مباشرةً على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بغرفة جدة.

يتشكل مجلس الادارة من عدد لا يقل عن ستة ولا يزيد عن ثلاث عشر عضواً حيث يقوم وزير التجارة  بتعيين ثلاث اعضاء ويتم اختيار البقية عن طريق الانتخاب وقد تم بث كامل الاجراءات مباشرة من بداية ترشح المنتخبين الى اعلان النتائج .  

المزيد
اطلقت شير منصة موسم حائل نسخته الثانية لعام 2022

اطلقت شير منصة موسم حائل نسخته الثانية لعام 2022

اطلقت شير منصة موسم حائل والذى يقام نسخته الثانية لعام 2022 في الفترة من 17 نوفمبر 2022 م، حتى 23 من شهر ديسمبر، ويتضمن العديد من البطولات الرياضية المتنوعة، والأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفة، التي تستهدف الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

ويستهدف موسم حائل 2022 المسهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، وذلك عبر تطوير قطاع الفعاليات في المجالات الرياضية والترفيهية والسياحية والثقافية كافة، وتقديم فعاليات جاذبة تعزز من ازدهار الاقتصاد الوطني وحيوية المجتمع.

كما يهدف إلى تجسيد المكانة التاريخية لمنطقة حائل، بما فيها من مواقع أثرية تاريخية مميزة، يعود تاريخها إلى أكثر من عشرات الآلاف من السنين، وتعد كذلك مكان مناسبًا للزوار والسياح، ليستمتعوا بمختلف الأحداث الرياضية والثقافية والترفيهية المتنوعة.
المزيد